ماكينة دفع الوحدات الصناعية المتحركة الصغيرة

الوصف:

تعتبر منتجات TOPMAC لماكينة دفع الوحدات الصناعية الخاصة بالكونكريت الصغيرة المتنقلة من منتجات TOPMAC’s الجديدة . تم تصميم الوحدة الرئيسية لماكينة دفع الوحدات الصناعية الخاصة بالكونكريت الصغيرة المتنقلة حتى يتم نقلها عبر رحلة واحدة في الشاحنة بحيث تم وضع مختلف الوحدات الاخرى في حجرة واحدة الخاصة بالهيكل ذات المحور الخلفي والإطارات. تمتلك شركة TOPALL شهادة ISO 9001 الخاصة بماكينات الكونكريت المتحركة النقالة في الصين.

ماكينة الدفع الخاصة بالكونكريت المتحركة الصغيرة RDCM500-8EHW : يعتبر النموذج RDCM500-8EHW

من ماكينات الدفع الخاصة بالكونكريت الصغيرة القابلة للنقل، بحيث تم تصنيعها مع نظام الوزن الخاص، مع تواجد 3 غرف للتفريغ في حزام التفريغ، ضبط عمليات الدفع و لوحة أجهزة التشغيل.بالنسبة لخلاط RD، النموذج الالكتروني، يعتبر هذا المنج من المنتجات المهمة في السوق الدولية في العالم. في الوقت الراهن، عملت TOPALL على ادخال بعض التعديلات الابداعية على الهيكل المعدني ونظام التحكم الكهربائي لضمان عدم تواجد أية مشاكل أثناء

المعالجة.

النموذج RDCM500-8EHW
القدرة الانتاجية في الساعة الواحدة (m3) 18-22
(لتر) القدرة الغير قابلة للخلط 750
(لتر) القدرة القبلة للخلط 500
سرعة دوران الطبل (rpm) 13-15
(كيلوواط) محرك الخلط 7.5
(كيلوواط) محرك الرافعة لا يوجد
محرك مضخة المياه (كيلوواط) 0.55
نطاط التفريغ النطاط الهيدروليكي
حجم الاسطوانة (لتر) 2600
غلاظة الاسطوانة (مم) 5
الوزن (كغ) 2350
الحجم الكامل (مم) الطول 3900* العرض 2300* الإرتفاع 3750
عقدة البكرة 4 عجلات
قدرة التفريغ في الحاوية. (1×20’ الحاوية) 2 وحده

ماكينة الدفع الخاصة بالكونكريت المتحركة الصغيرة

ماكينة الدفع الخاصة بالكونكريت المتحركة الصغيرة RDCM500-16DHW:

تم تطوير خلاط الكونكريت ذو الوزن الخاص على أبعاد النموذج الخاص، خلاط الكونكريت ذو الاسطوانة القابلة للدوران، يتم تحريك الخلاط عبر المسنة الحلقية، و التي يتم دفعها عبر الدييزل. تم وضع غرفة التفريغ تحت علبة التفريغ، بحيث يمكن أن تؤثر على الوزن الخاص بالمواد المرفوعة في الوعاء، و عليه يمكن ضمان نسبة المزج الدقيقة.

مزايا ماكينة الدفع الخاصة بالكونكريت المتحركة الصغيرة RDCM500-16DHW :

تم وضع لوحة التحكم في ماكينة الدفع الخاصة بالكونكريت المتحركة الصغيرة RDCM500-16DHW لضبط وزن التفريغ الخاص بالمواد. تعمل الشركة على توفير زوايا الانحدار الفولاذية للتغذية الجيدة عبر عربةالنقل، تعمل الجانب على ضمان تموضع الماء و جذبه نحو الخزان.
مع تواجد خلاط TOPALL ذو عملية الوزن، يمكن لك بسهولة التعامل مع الوحدت الصناعية الخاصة لصنع الكونكريت على حسب الطريقة المرغوبة. تعمل عملية الخلط و التفريغ على زيادة الانتاجية و توفير الوقت و الوزن.
الاختصاصات التخصصات
النموذج RDCM500-16DHW
حجم التعبئة 800 لتر
حجم التفريغ 500 لتر
القدرة 18-20متر مكعب/ساعه
سرعة دوران اسطوانة الخلط 15.7 لفه/ بالساعه
تراكم الحجم العالي 60 ملم
نحرك الدييزل Yanmar CY1115 مبرد الماء مع النطاط 16.2kW
قدرة الرفع ≦1000 كجم
نسبة الخطأ الدقيقة خلال الرفع ≦2%
الأبعاد الكلية
(L×W×H)
3750×2240×3800 mm
الوزن الكلي ( كغ ) 2050 كغ

تعتبر شركة TOPALL من الشركات الاحترافية في الصين التي تعمل على تصنيع العديد من المنتجات الخاصة أمثال خلاط الكونكريت، الموزع، ماكينة دفع الكونكريت المتحركة الضغيرة، مضخة الكونكريت، ماكينة قولبة الوحدات الصناعية و غيرها.
يرجى النظر الى العديد من المنتجات الأخرى الي تعمل الشرة على تصنعها أمثال ماكينة دفع الوحدات الصناعية الخاصة بالكونكريت القابلة للنقل في الحاويات،ماكينة دفع الوحدات الصناعية الثابتة.
المنتجات ذات الصلة