الصلب لولبية بندر

قاطع الفولاذ ذو السبيل اللولبي: يتوفر هذا التوع من االمايكنات على نوعين هما GW18C و YGW18. قاطع الفولاذ ذو السبيل اللولبي GW18C: تم تصميم هذا النوع من المااكينات عبر المعايير اللعالمية الت تضعا الشرة و التي من شأنها أن توفر المتطلبات المتدولة في السوق العالمية، و الي تون في أغلب الأحيان أسع، أفضل و أقوى من نظيراتها في العديد ن المجالات اذافة الى توفير الطاقة العالية بالمقارنة مع النموذج العادي. مع تواجد زاويتي عمل 90 و 135 و التي يمكن أن تحرك عبر م حرك الدواسة حرك الدواسة و الذي من شأنه في الغالب أن يوفر الفعالية العالية في السوق العالمية و المعالجة السهلة و المثالية. التصميم الحدث، في الغالب ذو البنية العالية و الفعالية الموثوقة قدر على توفير المتطلبات و الخدمات التي يحتاجها الزبون.

مزايا قاطع الفولاذ ذو السبيل اللولبي YGW18:

1.يمكن لهذه الماكينة أن توفر نظام YGW18 مع الطاقة العالية حسب الأصول للخصم ضريبي مقابل نفاذ المادة و توفير الأمان العالي.
2.عمود المسننات، عصا الشغل، دحروجة، جَرِيدَةٌ مُسَنّنَة، طيران دون توقف و شّجيرات مصنعة كلها عبر الجودة العالي للفولاذ القوي مع المعاملة القانونية لضمان الفعالية العالية و مدى الحياة القوي .
3.الربط الميكانيكي العالي لضمان الضبط الهيدروليكي للاتقان العالي و العروض الخاصة.
4.محرك الزيت و أسطوانة العمود و المضخة الهيدروليكية مصنعة عبر الاتقان العالي و التسجيل التام
5.تعتبر الشركة من المصنعين المحترفين في السوق الخاصة بقاطع الفولاذ ذو السبيل اللولبي في الصين. تمتلك منتجاتنا شهادات CE.

مزايا YGW18 الخاصة:

قطر الصفائح الفولاذيىة العالية 4~φ18mm (الفولاذ ≤ 20mm ;hrb 400 الفولاذ المعمول =18mm)
سرعة القطع 32 قطع / الدقيقة
نموذج المحرك Y2100L-2
الطاقة 2.2kW-4p
سرعة الدوران 2880 r / الدقيقة
الوزن الكلي 240 كغ
أبعاد الكاملة 800×630×860mm النموذج

المنتجات ذات الصلة