ماكينة قولبة الحجرات الثابتة

وصف

وتنقسم حجم الآلات الثابتة لإنتاج اللبنات في الكبيرة والصغيرة. عن طريق السيطرة - على الأجهزة اليدوية: نموذج BM01، BM02، BB03M. التلقائي بالكامل وشبه التلقائي: نموذج QT4-15، QTJ4-26، QTJ4-40، QT10-15، QT12-15. بعض النماذج من أجهزة ثابتة لإنتاج اللبنات على حد سواء آلية وتحكم شبه التلقائي.

خدمتنا

1.الخدمة قبل بيع ونحن نقدم الاستشارات للمستخدمين من أجل تأكيد حجم العملية ووضع خطة بناء مفصلة لتلبية احتياجاتهم مع الحد الأدنى من الاستثمار وتكوينات الأمثل. والشركة لا توفر عينات من آلات صنع كتلة ثابتة.
2. الخدمة خلال بيع الماكينة: وفقا لظروف الموقع محددة العملاء، نقدم برنامج تخطيط منتج جيد. ونتعاون أيضا مع المستخدمين للقيام بتخطيط للمصنع، تخطيط الدوائر، والترتيب لعملية الإنتاج بأكملها، ونرشدهم إلى إعداد المعدات الأساسية.
3. خدمات ما بعد البيع للماكينة: على سبيل المثال، مرة واحدة تباع لدينا QT 10-15 الماكينة ، شركتنا سوف ترسل فنيين متخصصين لشركة العملاء لتقديم التوجيه مجانا للتركيب، والتكليف، واستبدال القالب والتدريب التقني ذات الصلة، حتى أنها يمكن أن تنتج المنتجات المؤهلة. تعتبر الشركة من المتحصلين على شهادة ISO في الصين.