• مدحلة التَبِعَية
  • مدحلة التَبِعَيةتتمتع هذه الماكينة بما يعرف بالمدحلة الرئيسية الواحدة اضافة الى مدحلة التَبِعَية. يتم استعمال كلا الماكينات في ...

مدحلة طرق لرص حجارة الرصف (مدحلة الضغط)

مدحلة طرق لرص حجارة الرصف او المعروفة أيضا بمدحلة الضغط من ماكينات الهندسة و البناء الرئيسية. تعتمد الماكينة على المدحلة مضغوطة الهواء مع تواجد نوعين من التالات. بعد هذا، يكون من الضروري استعمال مدحلة طرق لرص حجارة الرصف ذات الاسطوانة المعدنية. يمكن للخيط الدوراني أن يعمل بصفة جيدة مع محيط لتغييرأطر العجلات.بعد هذا، يمكن استعمال الاسطوانة المعدنية لصنع سطح رطب. باعتبارنا من المصنعين الرئيسيين في الصين لمدحلة طرق لرص حجارة الرصف، يمكن للشركة أن توف كافة انواع الماكينات في الصين مثل مدحلة طرق لرص حجارة الرصف ذات الأسطوانة الواحدة ، ذات الاسطوانة الثنائية المزدوجة،ذات الثلاث اسطوانات، مدحلات الأطر الخارجية للاستعمال المناسب،مدحلات الحمل الواحد الخاصة بالتبعية التي تتناسب مع كافة طرق البناء. سلسلة مدحلة طرق لرص حجارة الرصف الهيدروليكية و الميكانيكية الكاملة تتناسب مع الاستعمالات الخاصة بالتربة، تطبيقات التلبيط ، اضافة الى خلط الغرافيتـ الحجر المنكسر، خلط الرمل، التربة، الكونكريت، الاسفلت و التعامل مع نقل الرمال.

أنواع و طرق تطبيقمدحلة طرق لرص حجارة الرصف:

يمكن للشركة أن توفر العديد من الأنواع الخاصة بمدحلات الطرق بما فيها: يمكن تقسيم هذه الماكينات في الغالب الى العديد من الانواع على حسب الطلب أو الخدمة . مدحلة طرق لرص حجارة الرصف الخاصة بالتبعية ، بما فيها مدحلة طرق لرص حجارة الرصف ذات الاسطوانة الواحدة ، يتم استعمالها على أسطح الاسفلت، خلط الغرافيت، الرمل و العديد من المشاريع الأخرى. مدحلة طرق لرص حجارة الرصف مستعملة لأسطح الاسفلت و علامات ذات التحمل الخاص NSK و علامات لأحزمة MITSUBOSHI التي تعمل على ضمان العمل الثابت و الكامل و ضمان التقنيات الخاصة للماكينة، و الذي من شأنه أن سعمل على توفير المزجة الجيدة لخلطات أسطح الاسفلت، خلاطات الغرافيت و الخلاطات الأخرى الأساسية و غيرها الكثير من المشاريع. من أجل ضمان الوصول الى الفعالية العالية و الدقة المتكاملةـ تعمل الشركة على استعمال بعض الأغراض الاضافية من الشركات REXROTH العالمية. يتم استعمال الماكينة في الطرق السريعة، الملاعب، مناطق المشي و غيرها الكثير من المشاريع.