آلة الصلب بار بندر

ماكينة قطع صفائح الفولاذ:

تمتلك ماكينات قطع صفائح الفولاذ آلية الإدارة الخاصة، إطار عمل و كِيسُ الشُّغْل. مع اعطاء الأهمية الى آلية الإدارة المهمة، يتم تدوير عصا الشغل عبر استعمال المحرك الخاص و عصا الشغل، بكرة سير على شكل V و المعشق المزدوج. يمتلك هذا النوع من الصفائح الفولاذية الأوتوماتيكية على الزاوية. يمكن لهذا النوع من الماكينات أن يتعامل مع حجرة العمل لتوفير المعالجة العالية.

الأنواع:

ماكينة قطع صفائح الفولاذ GW40 :

1.ماكينة قطع الصفائح الحديدية GW40 هي من ماكينات قطع الصفائح من الزوايا مجهزة ببنية متكاملة، قابلة للتحريك ز سهلة الاستخدام، ذات قدرة عمل عالية و سهلة التصليح و الصيانة، الشكل الجيد و الحداثة. يمكن ان تنحني الى غاية 42مم Q235 أو 36مم C45 من طراز II الصفائح الحديدية نحو عدة أشكال على حسب الرغبة و الطلب. GW40 ماكينة انحناء الصفائح المعدنية لها القدرة على التعامل الجيد للماكينة و القولبة تحت معايير العمل الخاصة.
2.يكون من الضروري تجنب القيام بالانحناء يصل الى 42مم لمدة زمنية طويلة بدون توفير الراحة للماكينة.

ماكينة قطع صفائح الفولاذ GW50:

1. ماكينة قطع الصفائح الحديدية GW50هي من ماكينات قطع الصفائح من الزوايا مجهزة ببنية متكاملة، قابلة للتحريك ز سهلة الاستخدام، ذات قدرة عمل عالية و سهلة التصليح و الصيانة، الشكل الجيد و الحداثة. يمكن ان تنحني الى غاية 50مم Q235 أو 36مم C45 من طراز II الصفائح الحديدية نحو عدة أشكال على حسب الرغبة و الطلب. GW40 ماكينة انحناء الصفائح المعدنية لها القدرة على التعامل الجيد للماكينة و القولبة تحت معايير العمل الخاصة.
2. يكون من الضروري تجنب القيام بالانحناء يصل الى 50مم لمدة زمنية طويلة بدون توفير الراحة للماكينة.

التلقائي الصلب منحني الصفائح GW42D:

1.تم تغيير الشكل في القالب الخاص مع توفير جدران أقوى.
2.تكون مختلف الأجزاء الجانبية قادرة على العالجة الجيدة تحت مختلف الأعمال لمدة زمنية طويلة.
3.السروج والقرص العمل مصنوعان من المعدن القابل للبناء. كافة كوم الرؤوس و حمالات كوّم الرؤوس مصنوعة من الحديد الخاص التي تكون تحت معايير العمل الخاصة.
4.مع تواجد محرك الغلاقات، السروج القابلة للتحريك و الكوّم الخاصة القابلة للضبط بطريقة سهلة أو ضبط زاوية الانحناء ، القرص المتحرك قادر على تغيير الحهات اوتوماتيكيا.

التلقائي الصلب منحني الصفائح GW55D:

1.تستعمل هذه الماكينة نوعا خاصا من الأنواع حتى يتم استعمال العتاد والتحمل لمدة زمنية طويلة من أجل نزع الالتحام و الغبار.
2.تم التعامل مع كافة الثقوب من أحل ضمان التركيب الجيد.
3.ماكينة انحناء الصفائح المعدنية الاوتوماتيكية قادرة على المعالجة الجيدة مع الوزن الخفيف و توفير مدة حياة طويلة للعمل.
4.يمكن لهذه الماكينة أن تعمل في البداية و النهاية من أجل تسهيل التركيب و توفير الأجزاء الاضافية.
المنتجات ذات الصلة