• خلاط الدييزل المنقلب
  • خلاط الدييزل المنقلبخلاط الدييزل ذو الطبل المقفول ذو ظام التفريغ الذاتي، مبني عبر الفولاذ الكامل في الهيكل الكلي ذو العجلتين أو ...

خلاط الاسطوانة الخلفية

الوصف:

يمكن أن يتحرك خلاط الطبل المنقلب على مدار درجة ما بين 360 في كلا من الطرفين و الحالتين. يمكن لهذا الطبل أن يتعامل مع الخلط و عمليات التفريغ.
الطاقة العليا: محرك الدييزل و المحرك الكهربائي

خصائص ماكينات القولبة و خلط الكونكريت ذات الطبل المنقلب:

يكون هذ الطبل المنقلب ذات قدرة منتصفةـ من نوع السقوط الأحادي. يتم استعماله في الغالب في العديد من المجالات كخلط البلاستيك و الكونكريت. يتم استعمال هذا النوع من الماكينات على حسب عقارب الساعة أو في الجهة المعاكسة لخلاطات الكونكريت أو تكون في الحهة المقابلة من أجل عملية التفريغ. يتم استعمل هذا النوع من الماكينات في العديد من أماكن البناء الصناعي، بناء الطرق، و بناء الجسور. خلاط الطبل المنقلب من الخلاطات القادرة على الضخ حتى يكون النطاط على نفس المستو الأرضي. و كنتيجة، يكو ن هذا الأمر مناسبا تماما للوضع.

المزايا:

1. خلاط الطبل المنقلب من الخلاطات التي تحتوي على أنابيب المياه تحريك المياه بين خلاط المياه ذو الصيانة الجيدة، و الذي من شأنه أ، يضيف درجة حرارة الماء المحرك لتكون مستقرة.
2. من أجل نزع الهواء المضغوط من الخلف نحو الأمام لمنع تخزين الغبار ـ يكون من الضروري زيادة مدى الحياة و العمل الخاص بالماكينة.
3. يمتلك هذا النوع من الماكينات البنية الكاملة، الموثوقية العالية، الخلط الدقيق، القدرة العالية، المعالجة الجيدة، التحريك السهل بين المواقع و غيرها. خلاط الكونكريت ضات الطبل المنلب مستعمل في الغالب في مواقع العمل.