قلابة عربة النقل

وصف

، شاحنة قلابة صغيرة هي آلة ذاتية الحركة المتخصصة المصممة لنقل الاسمنت والحصى والفحم والتربة والمعادن والأسمدة لمسافات قصيرة. وتستخدم هذه المعدات في الغالب في مواقع البناء والخزانات ومحطات. المحور الأمامي من الجهاز - هو المحرك، يتم استخدام المحور الخلفي للسيطرة الاتجاه. ، شاحنة قلابة صغيرة لديها حمولة موزعة بشكل متجانس، قدرة ممتازة في الصعود، مقاومة، المحور الخلفي مرونة، والقدرة الاستيعابية الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، شاحنة مصغرة تفريغ هي مثالية للاستخدام في الطرق الضيقة والسيئة نظرا لحجمها الصغير والوزن المنخفض. شركة Topmac، لكونها الشركة المصنعة لمعدات البناء في الصين، لديها شهادة الجودة ISO 9001.

أشكال وتطبيقات

اثنين بعجلات-قلابة صغيرة Topmac تتميز الموثوقية، والبساطة، وعالية الأداء والخدمة الطويلة في الحياة. وقد تم تجهيز عربات نقل قلابة أربعة مصغرة مع تخطي الهيدروليكي. تشارك Topall في تسليم البناء والمعدات الهندسية، بما في ذلك خلاط المحمول مع إلباس الحذاء. لدينا خلاطات 4 × 2 أو 4 × 2 مع إلباس الحذاء مجهزة بتقنيات موثوق بها، بما في ذلك طبلة استدارة 180 درجة، دلو، أغلقت بآلية هيدروليكية، ونظام وزنها الإلكترونية وغيرها.

مزايا

Topall تحسين الأداء التشغيلي مصغرة شاحنات، تزويدهم السيطرة على توزيع الحمل ومعدلات نقل، فضلا عن تقليل وزن المعدات الخاصة بها. وقد أضيفت إلى تحسين ظروف حركة المرور إلى الجهاز العودة واثب، مقاعد جديدة، وهو ملجأ من المطر، وكشاف وضوء تحذير.

الدفع والشحن

T/T أوL/C