خلاط الكونكريت ذات التحميل الذاتي

جودة

1. الأداء خلاط مع إلباس الحذاء يعتمد على الحمل، وقد تزداد في موقع العمل. ويمكن لمشغل واحد يجعل السيطرة على خلاطة الخرسانة بأكمله، بما في ذلك تغيير المعدات وتحميل النسب اللازمة من المكونات، ومراقبة عملية الخلط.
ويستخدم على نطاق واسع 2. الخرسانة مع إلباس الحذاء في بناء المنازل السكنية والمباني التجارية والطرق والجسور، وحفر الخنادق.
3. خلال بناء الأجسام المختلفة يمكن أن تكون وفورات كبيرة من خلال تخفيض تكلفة إعداد الخرسانة. بناء المنازل السكنية والمباني التجارية والطرق والجسور، وما يمكن أن يكون أرخص إذا أردنا استخدام الخلاط مع إلباس الحذاء.
4. Topall دائما تقديم المعدات المتطورة تقنيا للأعمال الخرسانية.
5. Topall يسلم المعدات من الدرجة الأولى لصناعة الخرسانة، بما في ذلك خلاطة الخرسانة مع إلباس الحذاء. خلاطة الخرسانة مع محرك إلباس الحذاء 4 × 2 أو 4 × 4 مجهزة تكنولوجيا يمكن الاعتماد عليها، بما في ذلك طبلة تدور 180 درجة، دلو، أغلق بآلية هيدروليكية، وزنها الإلكترونية، وغيرها.
6. الخلاصة: خلاط مع إلباس الحذاء هو المعدات المتطورة، ومثالية لتبسيط وتسريع أعمال البناء.

خلاط ايجابيا مع إلباس الحذاء

1. أوجه القصور خلاطات الخرسانة التقليدية

في خلاطات التقليدية يجب أن يتم تحميل المكونات يدويا، لأنه إذا لم يتم استيفاء نسب بالضبط، وجودة الخرسانة سيكون أقل. وعلاوة على ذلك، خلاطات التقليدية لديها العديد من السلبيات من وجهة النظر الفنية، بما في ذلك ليست كل خلاطات مناسبة لتأويلات مختلفة.

2. مزايا خلاط الخرسانة ذاتية التحميل في موقع البناء

باستخدام هذا العمل البناء خلاط في الموقع تتم بشكل أسرع وأكثر كفاءة. يتم التحكم ملموسة من قبل شخص واحد وسهل للتحرك في جميع أنحاء المحكمة. كما خلاط مع إلباس الحذاء لا يتطلب معدات باهظة الثمن إضافية، بما في ذلك مضخات لنقل الخلطات الجاهزة شاحنات خرسانة للنقل البراميل وغيرها.

3. الحاجة للخرسانة في بناء مرافق مختلفة

ويستخدم على نطاق واسع ملموسة في بناء ليس فقط البيوت والمباني التجارية، ولكن أيضا الطرق والجسور والأنفاق والجسور ومحطات توليد الطاقة وغيرها. خلاط مع إلباس الحذاء لديه تصميم مضغوط، ويرجع ذلك إلى التي هي سريعة وموثوق بها، وسهلة للانتقال إلى مبنى آخر الموقع.

4. تقليل التكلفة من المال والوقت والإجهاد

نظرا لتصميمها المضغوط، خلاط الخرسانة المتنقلة يقلل من عبء العمل في موقع البناء. وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع خلاطات الخرسانة التقليدية، خلاطات المحمولة أكثر ملاءمة من الناحية الاقتصادية وأسرع.

5. الحد من خسائر الإنتاج

الخرسانة مع إلباس الحذاء لديها أقل من النفايات الإنتاج. على بناء المواقع في كثير من الأحيان تضيع عند تحميل المكونات في مصنع خلط الخرسانة، أو نقل الخرسانة إلى مكان العمل. خلاطة الخرسانة مع إلباس الحذاء يقلل من الخسائر في حالات مماثلة.

6. الخاتمة

منذ بداية استخدام المعدات المتطورة تقنيا للأعمال الخرسانية، بما في ذلك خلاط الخرسانة ذاتية التحميل، انخفضت تكاليف البناء بشكل ملحوظ. هذا الجهاز هو الاختيار المثالي لبناء الأحجام الصغيرة والمتوسطة.

7. سهولة الخرسانة الجاهزة في استخدام

تقنيات البناء تتغير باستمرار، والقدرة على التكيف مع التغيير هو مفتاح النجاح في عالم الأعمال. كان استخدام الخرسانة انفراجة في صناعة البناء والتشييد، ويستخدم على نطاق واسع اليوم في الخرسانة.

8. إلباس الحذاء واليدوية المكونات تحميل

مع تطور بناء العلوم والتكنولوجيا يصبح أسرع وأسهل. الخرسانة مع إلباس الحذاء هي واحدة من أحدث التطورات في تصنيع المعدات للأعمال الخرسانية. أنه يقلل من تكلفة الإنتاج واستخدام اليد العاملة، وبالتالي يمثل آلات البناء ذات كفاءة عالية.

9. الخرسانة مع إلباس الحذاء

هذا الخلاط هو المعدات المدمجة المخصصة لأغراض البناء. ينتقل بسهولة في موقع البناء، وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة يجعل الخرسانة الخلط السريعة.

نموذج

SD680M, SD800M, SD1000M

مواصفات نموذج SD1000M

نموذج SD1000M
حجم الدفعة 750l
حمل 2000 كجم
نوع محرك الأقراص الدفع الرباعي 4 × 4
كحد أقصى. السرعة (كم / ساعة) 25
القدرة على التغلب على التحيز (٪) 36
دقيقة. تحول دائرة نصف قطرها (م) ≤5.5
دقيقة. المسافة من سطح الطريق الى ادنى نقطة من الهيكل (مم) ≥248
حافلة العجلات الأمامية (ملم) 10-16،5
العجلات الخلفية (مم) 10-16،5
اقتران مع اتصال دائم، قرص واحد القابض الجاف
انتقال 4 التروس إلى الأمام و 4 تتراجع
تفريغ نظام مع التمديد البقشيش الجسم مع محرك هيدروليكي وبدوره 180 درجة عند التفريغ
آلية يتأرجح مع المحرك الهيدروليكي
قاعدة العجلات 2000
عجلة عبودية 1340
التحريك نعم
Двигатель نموذج ZN385Q
نوع مياه التبريد
السلطة لمدة 12 ساعة 22KW / 2600 لفة / دقيقة (385)
الأبعاد (مم) 3620 × 1800 × 1680/1800/2500
الوزن (كلغ) 2450

المنتجات ذات الصلة