محمّل الدولاب:

وصف

محمل الواجهة الأمامية (باعتبارها رافعة شوكية أو محمل دلو) هي المعدات الأكثر استخداما في مواقع البناء. هذا المحمل مصممة لتجتاح ومناولة ونقل لمسافات قصيرة من مواد البناء المختلفة، بما في ذلك رقائق الخشب، الأسفلت، والنفايات البلدية، والطين، والغذاء، والحصى، والأخشاب والمعادن والصخور والرمل والطوب والأنابيب والقضبان المعدنية وغيرها. نحن لدينا ثلاثة نماذج لوادر مجرفة.

نماذج وجودتها

لودر أمامي الجودة

1. احتياطي الطاقة الكبيرة، سرعة الاداء الممتاز، عملية مريحة، ومجال واسع من الرأي.
2. الجرافة أجهزة متعددة الوظائف وذات كفاءة عالية.
3. محمل دلو يمكن أن تكون مجهزة بالإضافة إلى ذلك مع مجموعة متنوعة من الهيئات العاملة، بما في ذلك دلو متعدد الوظائف، الثلج المحراث، الخ .. وهي مصممة لتحميل وتفريغ ونقل وزرع والمواد التسوية في مواقع البناء، في المناجم والمصانع وغيرها. جرافة ذات عجلات ZL18 العجلة محمل ZL18 هي في الطلب الكبير في الأسواق المحلية والدولية نظرا لتصميم معقول، وتصميم جميل، والتكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك محول عزم الدوران ثلاثة عناصر، نقل أجهزة التبديل، محرك المحور الثاني، يتوقف الإطار، تسيطر على المحرك الهيدروليكي، وغيرها.

دلو محمل ZL30

1. هذه الشاحنة مثالية للاستخدام في المناطق الضيقة اجتاز، على حساب الإطار المركزي مفصلية مع دائرة نصف قطرها تحول الصغيرة والاستقرار الجانبي ممتازة.
2. مجموعة رائعة وتصميم مظهر أنيق يجعل محمل أكثر جاذبية. ويكفل إضاءة جيدة وحقل واسع من الرأي في قمرة القيادة من الشاحنة التي كتبها الزجاج الامامي للسيارة والنافذة الخلفية.
3. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجهيز القرص مع الفرامل الفرجار بقدمه الهوائية ونظام الكبح.
4. يمكن محمل الجبهة المائية بالسيارة تتغير تلقائيا سرعة مقاومة الدائرة الخارجية، والذي يسمح للقوة المحرك إلى أقصى حد، لزيادة نفاذية من الشاحنة، لتبسيط العملية وحماية جزء من محرك والمحرك.

عجلة محمل ZL50

1. استخدام الهيدروليكي بالكامل جهاز التشغيل التوجيه والتبديل نقل باستخدام توفر أجهزة عملية بسيطة وحركة مستقرة وموثوق بها.
2. الإطارات ذات الجهد المنخفض لديها القدرة على المناورة ممتازة وسهلة للتغلب على انعدام الطرق والتضاريس الوعرة.
3. وقد تم تجهيز الجسم تعمل مع ويتميز جهاز التحكم طيار ونظام التوجيه عن طريق عملية بسيطة.
المنتجات ذات الصلة